منزل مزدوج متشطب 5 غرف للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

5    
رقم الإعلان: GB99904
14,913,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,913,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Naia Bay هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يقع المركب في موقع رئيسي ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. يعد Naia Bay وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة هادئة وسلمية ، بعيدًا عن صخب المدينة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك حمامات السباحة ، ونادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومطعم. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية كل من البالغين والأطفال ، مع مناطق منفصلة لكل منها. يعد Clubhouse مكانًا مثاليًا للتجمعات والفعاليات الاجتماعية ، في حين تقدم صالة الألعاب الرياضية والسبا مجموعة متنوعة من برامج اللياقة البدنية والعافية.

يقدم المطعم في Naia Bay مجموعة متنوعة من المأكولات ، بدءًا من الأطباق المصرية المحلية إلى الأطباق الدولية. يقدم المطعم أيضًا إطلالة مذهلة على البحر ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لعشاء رومانسي أو تجمع عائلي.

تم تصميم الفيلات والشقق في خليج Naia لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية لسكانها. الفيلات فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

يقع خليج Naia أيضًا عن قرب