فلل مستقلة متشطبة 7 غرف للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

فلل 7 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

7    
رقم الإعلان: GB92772
29,575,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
29,575,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Naia Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد دقائق قليلة من مدينة Alamin ، ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والشواطئ البكر.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق الفسيحة ، وكلها مصممة بأناقة ومجهزة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة. تحيط الفيلات والشقق بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ، مما يوفر للضيوف بيئة هادئة وهادئة.

تشتهر Naia Bay بخيارات الطعام الاستثنائية ، مع مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يقدم مطعم The Resort Main ، The Bay ، وجبة إفطار ، وغداء ، وعشاء لذيذ ، بينما يقدم مطعم Beachfront ، The Beach Club ، تجربة طعام غير رسمية مع مجموعة مختارة من اللدغات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والاسترخاء ، يقدم Naia Bay مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة كبير ، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم ، وكلها مصممة لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة