منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى نايا باي

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

5    
رقم الإعلان: GB75444
16,593,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,593,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

نايا باي هو كمبوند سكنى راقٍ يقع فى الساحل الشمالى لمصر، وهو واحد من أحدث المشاريع التى قام بها المطور العقارى الشهير، جميرا إيجيبت. يستوعب الكمبوند عددًا كبيرًا من الفيلات والشقق بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق الضرورية للسكن.

يتميز كمبوند نايا باي بوجود أحدث سبل الراحة الفاخرة، حيث يتوفر بالداخل شقق وفيلات مساحتها تتراوح بين 130 و 375 مترًا مربعًا، كما يضم الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق، منها الحدائق الخاصة والمسابح، وكافة أنواع الخدمات المنزلية الحديثة، وأماكن مخصصة للترفيه والاسترخاء، كالصالات الرياضية، والنوادى الصحية وغيرها.

يقدَّم "نايا باي" خدمات فريدة من نوعها، حيث يضمن المطور العقارى للمشروع من خلالها الاستمتاع بأحدث الإضافات التكنولوجية والمرافق التى تمكن السكان من العيش براحة وأمان. يتضمن ذلك النظام الذكى وشبكة الإنترنت السريعة وجهاز الاستقبال التليفزيونى الفضائى، بالإضافة إلى نظام الأمن الألى المتكامل الذى يوفر حماية دائمة.

وفيما يتعلق بالموقع، يقع كمبوند نايا باي فى مكان مركزي فى الساحل الشمالي لمصر، ويوفر للسكان إمكانية الوصول إلى جميع الأماكن الرئيسية التى قد تحتاجون إليها فى الطريق، مثل المطاعم والمتاجر والمراكز التجارية.

وفي الختام، يمكن القول إن كمبوند نايا باي هو الخيار الأمثل لمن يرغب بالعيش في مكان فاخر محاط بالرفاهية والراحة، وبالإضافة إلى هذا، فإنه يعد فرصة ممتازة للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي لمصر.