فيلا غرفتين للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

2 غرف فلل للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB72310
28,575,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
28,575,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند نايا باي الساحل الشمالي هو عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع على طول الساحل الشمالي المصري في منطقة قرية الهانوفيل. يتميز المشروع بموقعه المميز على الشاطئ الأبيض النقي في الساحل الشمالي، حيث يبعد عن القاهرة بحوالي 200 كم، مما يجعله وجهة رائعة للاستثمار العقاري والعيش في منطقة بحرية محفوفة بالكثير من المميزات.

يعتبر كمبوند نايا باي الساحل الشمالي من أحدث المشاريع العقارية في المنطقة، والتي بدأت فعليًا في العمل في 2019 وسيتم إنجازها في عام 2023. يتكون المشروع من عدد من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تضم شققًا بمساحات مختلفة تتراوح بين 80-200 متر مربع، وفيلات فاخرة بمساحات تصل إلى 600 متر مربع، كما يضم المشروع مرافق مختلفة مثل حمامات السباحة والمطاعم والكافيهات والملاعب الرياضية ومركز اللياقة البدنية ومناطق الاسترخاء والجلوس.

تم تصميم المشروع على يد أهم المهندسين المعمارين في مصر والعالم ، بحيث يتناسب مع جميع الأذواق، اضافة إلى انه يحتوي على أرض منخفضة تصل إلى شاطئ البحر الجميل الخلاب. كما ان المشروع مجهز بنظام أمني وحماية لضمان راحة ساكنيه.

تتوفر في المنطقة جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الساكن، بما في ذلك المراكز التجارية والمحلات التجارية والصيدليات والمستشفيات والمدارس والمساجد والكنائس، وبالتالي يمكن للمقيمين في المنطقة الاستمتاع بأجواء العيش الهادئة والكاملة برفاهية وفردية.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز منطقة الساحل الشمالي المصرية بالعديد من المعالم الأثرية والطبيعية والثقافية والتاريخية، مما يجعلها وجهة مثالية للاستكشاف والاستمتاع بالمناطق الساحرة المتاحة لأفراد العائلة.

بشكل عام، توفر كمبوند نايا باي الساحل الشمالي مصر فرصة استثمارية ممتازة وفرصة عيش فريدة من نوعها في منطقة توفر كل ما يحتاجه السكان. إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع بأفضل الخدمات والمرافق والأنشطة، والعيش في جو رائع يلائم ذوقك وحياة الأحلام ويعمل بشكل جيد مع كل أعضاء الأسرة، فإن مشروع نايا باي الساحلي يجب أن يكون على رادارك المناسب للاستفادة منه والاستمتاع به.