فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في نايا باي

2 غرف فلل للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB62949
29,875,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
29,875,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

نايا باي هي شاطئ رائع يقع في الساحل الشمالي من مصر، والذي يقع على بعد حوالي 80 كيلومترا من العاصمة القاهرة. يعد هذا الشاطئ من أشهر الأماكن السياحية في البلاد، ويضم عددا كبيرا من المنتجعات السياحية، مما يجعله مناسبا للعديد من الأنشطة السياحية.

الشاطئ مشهور بجماله وخصوصيته، ويوفر العديد من الخدمات التي يستفيد منها الزوار. يضم نايا باي منطقة مشتتة بالشواطئ الخضراء والصخور الصغيرة المحيطة، مع عدد كبير من المناطق الخضراء الخاصة بالطبيعة. يوجد أيضا عدد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزائرين المشاركة فيها، مثل الغوص، والشواء، والسباحة، والتزلج، وغيرها.

يضم نايا باي أيضا عددا من المطاعم التي تقدم المأكولات المصرية التقليدية، والعديد من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات التقليدية المصرية. يوجد أيضا عدد من المطاعم الأجنبية التي تقدم المأكولات الغربية.

نايا باي يضم العديد من المنشآت السياحية المختلفة، مثل الفنادق والمنتجعات السياحية، والحدائق الخاصة بالطبيعة، والمراكز الترفيهية، والمشاهد الطبيعية المختلفة. يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في نايا باي، مثل الصيد، والألعاب المائية، والسباقات البحرية، والطيور، والتزلج، والغوص، والألعاب الجوية، والشواء، وغيرها.