فلل مستقلة متشطبة غرفتين للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

فلل 2 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB58098
29,575,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
29,575,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

نايا باي الساحل الشمالى هو حي يقع في محافظة بني سويف في الجنوب الشرقي من مصر. يحده البحر الأبيض المتوسط من الجهة الشمالية ويحيط به الجبل الأثري الشهير "جبل الشيخ" والشاطئ الخضراء الطبيعية الجميلة. يعتبر نايا باي الساحل الشمالى أحد الأماكن السياحية الأكثر شعبية في مصر، ويستضيف عدداً من المناطق السياحية المختلفة والأنشطة المختلفة.

يوفر نايا باي الساحل الشمالى العديد من الأنشطة السياحية المختلفة للجميع. يمكن للزوار الاستمتاع بالشواء والشحوم والصيد على الشاطئ والسفر بالقارب إلى الجزر المحيطة. يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بالغوص في المحيط، والجولات البحرية المختلفة، والمشي في الشواطئ الخضراء والمشاهدة من الجبل الأثري. يوفر المنطقة أيضا العديد من الأماكن السياحية المختلفة، ومن بينها الأشجار الباردة الشهيرة، والمتاحف الأثرية المختلفة، ومحطات الحيوانات المختلفة.

نايا باي الساحل الشمالى يشكل نوعاً من الجزء الآخر من الجنوب الشرقي من مصر، وهو موطن للعديد من الأنشطة السياحية المختلفة. يعتبر من أكثر الأماكن السياحية شعبية في البلد، ويحظى بزيارة العديد من السياح المحليين والأجانب. يتيح نايا باي الساحل الشمالى الكثير من الخيارات للجميع، ويضم العديد من الأنشطة المختلفة للاستمتاع بالإجازة السياحية الممتعة.