تاون هاوس متشطب للبيع فى نايا باي

3 غرف تاون هاوس للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB56719
6,335,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,335,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

نايا باي هو منطقة ساحلية تقع في الساحل الشمالي من مصر. يتميز المنطقة بجمالها وحيويتها الطبيعية. يشهد هذا المنطقة عددا كبيرا من الأنشطة السياحية والثقافية. يوفر المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة المختلفة والأشياء التي يمكن للسائح التسوق والاستمتاع بها.

تتميز نايا باي بشواطئها الجميلة والمناطق الخضراء الخصبة. يمكن للسائح الاستمتاع بالشواطئ الخلابة والشواطئ الصخرية والشواطئ الرملية. يمكن للسائح الاستمتاع بالغوص والسباحة والشاطئ والمشي على الشاطئ. يقع في نايا باي العديد من المطاعم والفنادق والمحلات التجارية التي توفر خدمات جيدة للسائح.

يوفر نايا باي أيضا بعض الأنشطة الثقافية والرياضية. يوجد في هذا المنطقة الكثير من المتاحف والأماكن التاريخية التي تحتوي على عدد كبير من الأشياء التاريخية. يمكن للسائح الاستمتاع بالرحلات البحرية والجولات السياحية المختلفة. يتم تنظيم العديد من المهرجانات والأحداث الثقافية بشكل منتظم في نايا باي.

نايا باي هي منطقة رائعة للسائح الذين يبحثون عن الاسترخاء والتجول. يمكن للسائح الاستمتاع بالشاطئ والطبيعة والأنشطة الرياضية والثقافية المتنوعة في نايا باي. يشكل المنطقة أيضا محلا رائعا للإقامة للسائح الذين يرغبون في الاستمتاع بالسباحة والشواطئ والطبيعة الخلابة.