منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى نايا باي

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

5    
رقم الإعلان: GB56538
14,913,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,913,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

نايا باي الساحل الشمالى مصر هي منطقة ساحلية خاصة يوجد فيها عدد كبير من الأماكن السياحية والطبيعية الخلابة. يقع نايا باي على الشاطئ الشمالي من مصر، وهي عاصمة الجزيرة الصغيرة المعروفة باسم الجزيرة المصرية. يقع نايا باي على بحر العرب، وهو البحر الواسع الذي يشكل حدودا بين مصر والسعودية. يشهد نايا باي أيضا بعض الأماكن السياحية الشهيرة، مثل موقع المخطط الأثري المعروف باسم الجزيرة الأثرية، بالإضافة إلى بعض الحدائق الطبيعية الخلابة والأماكن الخضراء الجميلة.

يوفر نايا باي الساحل الشمالى مصر أيضا فرصا للغوص والشواء، والجزر الصغيرة التي تحيط بها تشكل موقعا ممتازا للغوص. يوفر نايا باي أيضا بعض الخدمات السياحية مثل الجولات والرحلات الخاصة، والإقامة في الفنادق المتوفرة في المنطقة. يوجد أيضا بعض الأماكن الخاصة بالطبيعة التي يمكن الاستمتاع بها، مثل حديقة نايا باي الطبيعية وغيرها من الأماكن الطبيعية الخلابة.

وبالرغم من أن نايا باي الساحل الشمالى مصر لا تمتلك التجهيزات الشائعة الموجودة في المناطق السياحية الأخرى، فإنها تشكل موقعا مثاليا للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة والأماكن الخلابة التي تحيط بها. فهي توفر أيضا الفرص المثالية للأنشطة المائية المختلفة، مثل الغوص والشواء والجزر والسباحة.