شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى نايا باي

شالية 2 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB54140
4,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,304 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

نايا باي الساحل الشمالى هو منطقة ساحلية في مصر التي تحدها بحر العرب من الشمال وبحيرة مرسى مطروح من الجنوب. وتتميز هذه المنطقة بخصوصيتها الخاصة والطبيعية الخلابة، ومنظرها الخلاب والمناظر الخلابة الجميلة.

وتتميز نايا باي الساحل الشمالى بالعديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها، مثل الصيد والسباحة والمشي على الشاطئ والغوص والتجول في المناطق المحيطة. وتحتوي نايا باي على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة المصرية التقليدية اللذيذة.

وتشمل الأنشطة التي يمكن للزوار التجول فيها على قيد الحياة البحرية في نايا باي الساحل الشمالى، والتي تشمل الزيارة إلى الحدائق البحرية والأحياء الحيوية المتنوعة والأنواع الكثيرة من الحيوانات البحرية. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالغوص والصيد في نايا باي الساحل الشمالى، والاستمتاع بالرحلات البحرية المختلفة التي تشمل الزيارة إلى الجزر المحيطة والخليجات المحيطة.

ويشمل الأماكن السياحية في نايا باي الساحل الشمالى على بعض المتاحف والمعالم المشهورة، مثل متحف البحر الأحمر ومتحف الحضارة الأثرية لمصر القديمة. ويشمل الأماكن السياحية في نايا باي الساحل الشمالى أيضًا على العديد من الأماكن الأخرى التي تشمل المواقع الأثرية والحدائق الطبيعية الخلابة والشواطئ الخلابة.