نايا باي الساحل الشمالى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى نايا باي الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB134219
6,335,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,335,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

قرية نايا باي هي قرية ساحلية تقع على الساحل الشمالي لمصر، وتحديداً في محافظة مطروح. تتميز هذه القرية بجوها الهادئ والطبيعة الخلابة التي تحيط بها.

تضم قرية نايا باي مجموعة من الشاليهات والفيلات التي توفر إقامة مريحة للزائرين. كما تحتوي القرية على شاطئ رملي جميل يمتد لمسافة كبيرة، ويعتبر مكاناً مثالياً للسباحة والاستمتاع بالشمس والرمال الناعمة.

وتعد قرية نايا باي مكاناً مثالياً للعائلات التي ترغب في قضاء إجازة هادئة وممتعة، حيث توفر العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات السياحية المتنوعة، مثل الرحلات البحرية والغوص والصيد والتزلج على الماء.

وتعد القرية أيضاً مكاناً مثالياً للاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تحيط بها، حيث يمكن القيام برحلات استكشافية لمشاهدة الحياة البرية والطيور والنباتات المحلية.

وتتميز قرية نايا باي بموقعها المتميز على الساحل الشمالي لمصر، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من القاهرة والإسكندرية وغيرها من المدن الرئيسية في مصر.

باختصار، تعد قرية نايا باي مكاناً مثالياً للزوار الذين يرغبون في قضاء إجازة هادئة وممتعة على الساحل الشمالي لمصر، حيث يمكنهم الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي توفرها القرية.