جميرا ايجيبت منازل مزدوجة للبيع فى نايا باي

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

5    
رقم الإعلان: GB111549
14,513,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,513,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تقع قرية نايا باي في الساحل الشمالي بجمهورية مصر العربية ، وتعتبر إحدى الوجهات السياحية الرائعة والمميزة في المنطقة. تتميز القرية بموقعها المميز الذي يوفر إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط ، كما أنها توفر الكثير من الأنشطة الترفيهية والخدمات السياحية الراقية للسياح.

تعد قرية نايا باي من الأماكن الرائعة التي تستحق الزيارة، حيث توفر العديد من المرافق المتميزة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار. إذ تضم القرية عددًا كبيرًا من الشواطئ الخاصة والكثير من الأماكن التي تقدم تجربة الإستجمام الفاخر. كما يوجد بها مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة والمأكولات المتعددة من مختلف الأصناف.

ومن أهم المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في قرية نايا باي هو المارينا الخاصة بها، حيث يمكن للسياح التمتع بالعديد من الأنشطة المائية والرياضية، وكذلك ركوب القوارب الشراعية واليخوت. كما تقدم القرية جلسات التدليك والعناية بالبشرة وغيرها الكثير من الخدمات الصحية والعلاجية.

بالإضافة لذلك، يمكن للسياح الاستمتاع بالتسوق في المناطق التجارية الخاصة بالقرية، حيث تتوافر مختلف الماركات العالمية الشهيرة. كما تعتبر القرية ملحقًا بمنتجع سكني راقي يتميز بالخصوصية والأمان والرفاهية، ويوفر العديد من المرافق المميزة والخدمات الراقية.

باختصار، تعد قرية نايا باي الساحل الشمالي مصر مكانًا مميزًا لقضاء العطلات، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بمناخ صيفي بارد وجو مثالي للإستجمام في واحدة من أرقى المنتجعات في مصر.