تاون هاوس بموقع متميز للبيع في نايا باي

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى نايا باي - الساحل الشمالى

4    2
رقم الإعلان: GB104334
7,810,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Naia Bay هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر ، ويوفر مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي. يقع المنتجع على شاطئ خاص ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمياه البسيطة الكريستالية ، مما يجعله وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن مهرب هادئ ومريح.

تتكون الإقامة في خليج Naia من غرف وأجنحة واسعة ومصممة بأناقة ، حيث توفر كل منها مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع المورقة. تم تجهيز الغرف بجميع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، وخدمة الواي فاي المجانية ، وضمان إقامة مريحة وممتعة.

يقدم المنتجع مجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يعتبر الشاطئ الخاص مثاليًا للسباحة ، والغسل الشمسي ، والرياضات المائية ، في حين أن حمام السباحة في المنتجع هو بديل رائع لأولئك الذين يفضلون السباحة في المياه العذبة. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ، ومحكمة التنس ، وسبا يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك.

Naia Bay هي أيضًا موطن للعديد من المطاعم والبارات ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يقدم مطعم المنتجع الرئيسي ، The Palm ، وجبة إفطار ، غداء ، وعشاء على طراز البوفيه ، بينما يقدم مطعم Beachfront ، و Club Beach ، وجبات خفيفة ،