مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة شركه المروه للمقاولات والتطوير العمراني مصر

شقة 2 غرف للبيع فى مينوركا - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB146925
2,375,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر مينوركا هي العاصمة الإدارية الجديدة التي تقع في مصر، وهي واحدة من أكبر المشاريع الحكومية في البلاد. تم إنشاء مينوركا بهدف توفير بيئة حياة مثالية للمواطنين، وتعد بيئة عصرية ومتطورة تتسم بالراحة والأمان.

تعمل شركة المروة للمقاولات والتطوير العمراني على تنفيذ هذا المشروع الضخم، وقامت الشركة بتصميم وتطوير مينوركا بطريقة مبتكرة ومتطورة. يتضمن المشروع العديد من المباني والمرافق الحيوية، بما في ذلك المكاتب والمنازل والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

تتميز مينوركا بالتصميم الحديث والأنيق، وتوفر بيئة حياة مريحة وفاخرة للسكان. تحتوي الوحدات السكنية في المشروع على غرف نوم واسعة وحمامات مريحة، وتتميز بالتشطيبات العصرية والمواد الفاخرة. كما يوفر المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحيوية، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والرياضية.

يتميز مشروع مينوركا بخدمة الأمن على مدار الساعة، لتوفير الراحة والأمان للسكان، كما يضم المشروع مجموعة واسعة من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة، والتي توفر للسكان بيئة مريحة ومنعشة.

تعتبر شركة المروة للمقاولات والتطوير العمراني واحدة من أكبر الشركات في مصر، وتتميز بالتصميم الحديث والابتكار في المشاريع التي تقوم بتنفيذها. تسعى الشركة دائمًا لتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة لعملائها، وتهدف إلى تحقيق رؤية مينوركا كعاصمة إدارية متميزة ومتطورة.

بشكل عام، يعد مشروع مينوركا خيارًا رائعًا للعيش في بيئة حياة عصرية ومتطورة في مصر. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والأنيق والمرافق الحيوية الواسعة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسكن والعمل. وبفضل جهود شركة المروة للمقاولات والتطوير العمراني، تم تصميم مينوركا بطريقة مبتكرة ومتطورة، لتوفير بيئة حياة مثالية وراقية للمواطنين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a4c34-6990.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632