شقق 129 متر للبيع فى مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB142596
2,451,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,451,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
129 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند "مينوركا" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أحدث مشاريع المطور العقاري "شركة المروة للمقاولات والتطوير العمراني"، والذي يتميز بالتصميم الحديث والمرافق الراقية التي يوفرها للسكان.

يتكون كمبوند "مينوركا" من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، ويضم مساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. كما يضم المشروع مجموعة من المرافق الراقية والمميزة، مثل حمامات السباحة، والنوادي الاجتماعية، والمناطق الترفيهية للأطفال، والمناطق التجارية، والمناطق الخضراء الواسعة.

يتميز كمبوند "مينوركا" بالموقع الاستراتيجي الحيوي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من العديد من المرافق الحيوية والمناطق التجارية والترفيهية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند "مينوركا" العديد من المزايا الحديثة والمتطورة، مثل نظام الأمان والحراسة على مدار الساعة، ونظام التكييف المركزي، والمواقف الواسعة والآمنة للسيارات.

ويتميز كمبوند "مينوركا" أيضًا بالمناطق الخضراء الواسعة والمتنوعة التي توفر بيئة حيوية وصحية للسكان، وتضم العديد من الحدائق والمناطق الخضراء الجميلة والمتنوعة، مما يجعلها مثالية للتنزه والاسترخاء.

ويتميز كمبوند "مينوركا" بالمناطق الترفيهية والرياضية المتنوعة، حيث يوفر ملعب للجولف ومركز لليخوت والمراكب الشراعية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي توفر تجربة تناول الطعام الرائعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a3ceb-598d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632