منتجع مينا شالية للبيع فى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مينا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB142654
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
See Ana Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يقع كمبوند مينا الساحل الشمالي في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتكون من وحدات سكنية متعددة بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على الشاطئ الشمالي لمصر، حيث يوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

يتميز كمبوند مينا الساحل الشمالي بتصميمه العصري والفاخر، ويوفر للمقيمين بيئة سكنية متكاملة تتضمن كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجونها. تتوفر في الوحدات السكنية المتنوعة تصميمات مختلفة وتشطيبات عالية الجودة، وتتميز بإطلالات خلابة على البحر والمساحات الخضراء المحيطة بالمشروع.

يتوفر في كمبوند مينا الساحل الشمالي عدد من المرافق الترفيهية والخدمات الأخرى، بما في ذلك حمامات السباحة والمناطق الخضراء ومناطق الجري والمشي، وكذلك مطاعم وكافيهات ومراكز تجارية وترفيهية. كما يتوفر في المشروع مدارس ومستشفيات وصيدليات ومراكز رياضية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة.

يتميز كمبوند مينا الساحل الشمالي بموقعه الاستراتيجي على الشاطئ الشمالي لمصر، حيث يتوفر في المنطقة العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والكافيهات. كما يتوفر في المنطقة وسائل النقل العامة المتنوعة، مما يسهل الوصول إلى أي مكان في الساحل الشمالي ومناطق أخرى في مصر.

يتمتع كمبوند مينا الساحل الشمالي بشعبية كبيرة بين المستثمرين والمقيمين، حيث يعد خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن بيئة سكنية فاخرة وآمنة في منطقة حيوية ومتميزة على الشاطئ الشمالي لمصر. يتميز المشروع بتصميمه المميز والمرافق المتنوعة والخدمات العالية الجودة، مما يجعله خيارًا شديد الجاذبية للمستثمرين والمقيمين


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-61a5d-d98.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632