شالية بموقع متميز للبيع في مينا الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مينا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB142097
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
See Ana Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يقع شاليه متميز للبيع في منتجع مينا الساحل الشمالي في مصر، ويعد هذا المنتجع واحدًا من أفضل المواقع السياحية في المنطقة. يوفر هذا الشاليه بيئة مريحة وراقية للعيش والاسترخاء، ويتميز بتصميمه الحديث والفاخر.

يتكون هذا الشاليه من غرفتي نوم وحمامين، ويضم غرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الكهربائية. يتميز الشاليه بتصميمه الحديث والمريح، ويضم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الفاخرة. تتميز غرف النوم بالمساحة الواسعة والأثاث الفاخر، كما يتميز الحمام بالتجهيزات الحديثة والأنيقة.

يضم منتجع مينا الساحل الشمالي مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك مسابح، وملاعب رياضية، ومناطق ترفيهية للأطفال، ومناطق للشواء والحفلات. كما يضم المنتجع منطقة خاصة للشاطئ، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بأجواء البحر الرائعة والشمس الدافئة.

يتميز هذا الشاليه بموقعه المتميز في منتجع مينا الساحل الشمالي، الذي يتمتع بموقع استراتيجي في قلب الشمال الساحلي، ويوفر للسكان العديد من الخدمات والمرافق الحيوية، مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي.

بشكل عام، يعد شاليه مينا الساحل الشمالي المتميز فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن مساحة سكنية فاخرة ومريحة في منطقة سياحية مميزة في مصر. بفضل تصميمه الحديث ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات الفاخرة، يعد هذا الشاليه الخيار المثالي للعائلات أو الأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء البحر الرائعة والحصول على نمط حياة فاخر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-65217-115e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632