منتجع مينا فيلا للبيع فى الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى مينا الساحل الشمالى

4    2
رقم الإعلان: GB137655
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند مينا الساحل الشمالي في مصر، وهو يعتبر من أكبر المشاريع السكنية في المنطقة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفخم، ويوفر مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تضمن حياة مريحة وفاخرة للسكان.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، وتتوفر الوحدات بمساحات وتصاميم مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. تتميز الوحدات بتصميمات عصرية ومعاصرة، وتحتوي على جميع التجهيزات والخدمات اللازمة لحياة مريحة وفاخرة.

تشمل المرافق والخدمات داخل المشروع مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمولات التجارية والمدارس والمراكز الصحية الحديثة والنوادي الاجتماعية والرياضية، بالإضافة إلى العديد من المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية المخصصة للأطفال.

يضم كمبوند مينا الساحل الشمالي أيضًا مجموعة كبيرة من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة والملعب الرياضي ومركز لياقة بدنية ومناطق للجلوس والاسترخاء. يوفر المشروع أيضًا خدمات أمنية على مدار الساعة ومواقف سيارات تحت الأرض.

يعتبر كمبوند مينا الساحل الشمالي فرصة ممتازة للمستثمرين والمقيمين الباحثين عن حياة مريحة وفاخرة في المنطقة الساحلية الجميلة في مصر. يمكن للمهتمين بالحصول على مزيد من المعلومات حول الوحدات المتاحة للبيع في المشروع التواصل مع المطور المسؤول عن المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20d6e8-4058.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632