فلل مستقلة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى مينا

فلل 4 غرف للبيع فى مينا - الساحل الشمالى

4    2
رقم الإعلان: GB114283
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند مينا الساحل الشمالي من أفضل المنتجعات السياحية التي تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط في مصر. يمتلك المنتجع موقعاً استراتيجياً حيث يقع بالقرب من العديد من المدن الكبرى في مصر، ويتميز ببيئة طبيعية أنيقة ومذهلة.

تم بناء مينا الساحل الشمالي على مساحة ِ ٤٢٠٠٠٠ متر مربع في موقع متميز على بعد ٢٠٠٠ كيلومتر من القاهرة، وعلى بعد ٢٠٠ كم من مطار برج العرب. يمكن الوصول إليه على طريق الساحل الشمالي السريع والذي يتوفر على العديد من المداخل لضمان وصول الزوار بسهولة.

يحتوي الكمبوند على نسبة مرتفعة من الفيلات الراقية والشقق، والتي تم تصميمها بطريقة حديثة وفخمة تلبي احتياجات الزوار. كما تتضمن المنطقة المحيطة بالفيلات والشقق حدائق خضراء واسعة، برك سباحة مذهلة، مرافق عامة مثل المطاعم والبارات والموانئ الرياضية، كل هذا من أجل توفير أفضل تجربة سياحية للزوار.

كما يتمتع مينا الساحل الشمالي بكونه منتجعاً صديقاً للأسرة حيث يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال والكبار، مما يجعله المكان المثالي لإقامة عطلة عائلية سعيدة.

يعد مينا الساحل الشمالي رائعاً بالنسبة للراغبين في الحصول على بعض الراحة من الضغوط اليومية والاستمتاع بأجواء إضافية. وتبقى الإجازات في مينا الساحل الشمالي تجربة لا تنسى للزوار بما يتمتع به المنتجع من واجهات البحر الرائعة، وأجواء هادئة ومحفزة وبمناظر طبيعية خلابة.