منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في مينا ريزيدينس

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مينا ريزيدينس القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB59330
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
605 م2
مساحة المبنى:
362 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مينا رزيدنس القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني فاخر يقع في موقع استراتيجي في العاصمة المصرية الجديدة. يشتمل المشروع على وحدات سكنية فاخرة تتميز بتصاميم معمارية حديثة وتجهيزات وخدمات ممتازة تلبي احتياجات السكان.

يتكون المجمع السكني من خمسة مبانٍ عصرية تطل على حدائق خضراء جميلة وجميع الوحدات السكنية تضم شرفات خاصة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة. كما يتميز المشروع بوجود مسابح ونوافير مذهلة، وصالات ألعاب رياضية ومناطق للترفيه لراحة السكان.

تنقسم الوحدات السكنية في مينا رزيدنس القاهرة الجديدة إلى شقق من أربع غرف فاخرة، وشقق ثلاث غرف فاخرة، وشقق من غرفتين نوم فاخرة، واستوديوهات تتميز بأحجام مختلفة والتخطيط مرن حسب احتياجات السكان. و تتميز جميع الوحدات السكنية بتخطيطات مفتوحة تعكس أسلوب الحياة الحديثة، وتحتوي على تجهيزات داخلية من الطراز الأول، التي تشمل مطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية، وحمامات فاخرة، وغرف نوم مريحة.

يقع مينا رزيدنس القاهرة الجديدة بالقرب من المناطق الحيوية في العاصمة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة ومدينة الرحاب، الأمر الذي يمنح السكان سهولة الوصول إلى مختلف الأماكن التي يحتاجون إليها. كما يوفر الموقع أيضاً الراحة والهدوء بعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة.

يتميز المشروع بالعديد من المزايا الأخرى، مثل أمن عالي المستوى وخدمات الصيانة المتاحة على مدار الساعة، ومواقف السيارات الخاصة وغيرها من وسائل الرفاهية الأساسية والتي تجعل منها مكاناً مثالياً للعيش.

باختصار، يعد مينا رزيدنس القاهرة الجديدة إحدى أفضل الخيارات لمن يرغب في العيش في موقع مريح وفاخر في العاصمة المصرية. يتميز هذا المشروع السكني بتصاميم معمارية