شقق للبيع فى مينا ريزيدينس

3 غرف شقة للبيع فى مينا ريزيدينس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB42265
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of The Swimming Pool
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

يدعو مشروع مينا ريزيدينس القاهرة الجديدة إلى تجربة فريدة من نوعها من العيش في واحدة من أكثر المجتمعات الحيوية والديناميكية في المنطقة. يتم تصميم المشروع لتوفير الأمان والراحة والرفاهية، بوجود جميع المرافق اللازمة للعيش بشكل عصري وأنيق، بما في ذلك نادي رياضي وحمامات سباحة ومرافق ترفيهية وتجارية متعددة.

كما يوفر المشروع للسكان مجموعة واسعة من الشقق الفخمة والواسعة ذات التصميمات المعمارية الفريدة، والتي تم تجهيزها وإنهاؤها لأعلى مستوى. تأتي الشقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 130 متر مربع إلى 280 متر مربع، مما يوفر الراحة الكافية للسكان.

واحدًا من أهم المزايا الخاصة بمينا ريزيدينس القاهرة الجديدة يتمثل في موقعه المميز، في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعله يتمتع بموقع إستراتيجي ، بالاضافة الى اقترابه من المدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمراكز التجارية والتجارية.

ويتم تصميم مشروع مينا ريزيدينس القاهرة الجديدة لتوفير ميزات صديقة للبيئة، والتي تضمن للسكان العيش المستدام من خلال استخدام مصادر الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية. كما يتميز المجمع بنظام فعال لإدارة النفايات، حيث يركز بشكل كبير على إعادة التدوير، مما يساهم في خفض أثر الكربون.

وفي الختام، يعد مينا ريزيدينس القاهرة الجديدة فرصة استثمارية مثالية للأفراد الذين يبحثون عن العيش الفاخر والحديث في واحدة من أشهر المجتمعات في مصر. كمحامية، أنصح الاستثمارات المحتملة بالنظر في مجموعة الفرص الاستثمارية التي يقدمها مينا ريزيدينس.