فلل للبيع فى مينا ريزيدينس, كمبوندات New Cairo

فلل 4 غرف للبيع فى مينا ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB139606
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند مينا ريزيدينس واحداً من أفضل المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بموقعه المتميز وتصميمه الرائع والحديث، ويضم عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المختلفة، التي تتراوح مساحاتها بين 100 و300 متر مربع.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند مينا ريزيدينس بالتصميم العصري والفاخر، وتوفر للمقيمين المساحات الواسعة والتشطيبات العالية الجودة والمزايا العصرية. كما تحتوي الوحدات على شرفات واسعة توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية والمناطق الخضراء المجاورة.

تحتوي منطقة كمبوند مينا ريزيدينس على العديد من المرافق العامة والمرافق الترفيهية، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية وملاعب التنس وحدائق الأطفال والمتاجر والمطاعم وغيرها، مما يجعلها الخيار المثالي للباحثين عن الحياة الفاخرة والراحة.

يتميز كمبوند مينا ريزيدينس بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري والطريق الدولي، مما يسهل الوصول إلى أي مكان في القاهرة بسهولة. كما يوفر المشروع الأمان والراحة والخصوصية للمقيمين، ويحتوي على نظام حراسة أمني على مدار الساعة.

يتمتع مطور عقاري لكمبوند مينا ريزيدينس بخبرة واسعة في مجال العقارات في مصر، ويتميز بتقديم المشاريع العقارية الفاخرة في مختلف مناطق القاهرة، ما يؤكد على جودة أعماله وتميزه في هذا المجال.

باختيار شقة في كمبوند مينا ريزيدينس، يمكن للمشترين الاستمتاع بالراحة والاسترخاء والخصوصية في بيئة مثالية، وتوفير كل ما يحتاجونه لحياة مريحة وهادئة في وسط المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند مينا ريزيدينس بالمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الجميلة، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بالحياة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fe85-54d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632