كمبوند مينا ريزيدينس منزل مزدوج للبيع فى القاهرة الجديدة

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مينا ريزيدينس القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB137588
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
769 م2
مساحة المبنى:
369 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند مينا ريزيدينس في قلب القاهرة الجديدة في مصر ويمثل إحدى المجمعات السكنية الفاخرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفخمة والعصرية ، بما في ذلك المنازل المزدوجة التي تناسب العائلات أو أي شخص يبحث عن المساحة و الخصوصية.

تبلغ مساحة المنازل المزدوجة في مينا ريزيدينس 330 متر مربع وهي توفر تصميم حديث وأنيق ومساحة معيشة واسعة و3 غرف نوم و 3 حمامات وحديقة خاصة. يتميز الطابق الأرضي بمساحة استقبال كبيرة وغرفة طعام ومطبخ حديث مجهز بالكامل بأجهزة عالية الجودة. يحتوي الطابق الأول على غرفة نوم رئيسية تشمل حمام داخلي وشرفة صغيرة تطل على الحديقة الخاصة ، بالإضافة إلى غرفتي نوم إضافيتين و حمام وصالة عائلية صغيرة.

توفر المنازل المزدوجة في مينا ريزيدينس مجموعة من وسائل الرفاهية الفاخرة للسكان، بما في ذلك مرآب خاص وحديقة خاصة وحمام سباحة مشترك. يتميز الكمبوند بالإضافة إلى ذلك بأنظمة أمن حديثة وقوية ، بما في ذلك الكاميرات وحراس الأمن ، لضمان سلامة وخصوصية السكان.

يقع كمبوند مينا ريزيدينس في موقع مثالي في القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في المدينة. يمكن للسكان الاستمتاع بسهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس الدولية ومراكز التسوق والمطاعم ومناطق الترفيه. كما يمكن الوصول بسهولة إلى المناطق الأخرى في القاهرة عن طريق الطرق الرئيسية.

بشكل عام ، توفر المنازل المزدوجة في مينا ريزيدينس مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة والراحة ، مما يجعلها خيارًا مرغوبًا للغاية لأي شخص يبحث عن منزل جديد في القاهرة. إذا كنت مهتمًا بشراء منزل مزدوج في هذا المجمع الاستثنائي ، فلا تتردد في الاتصال بوكيل عقاري موثوق أو مطور عقاري لمعرفة المزيد عن الخيارات المتاحة والتسعير.