شقة للبيع فى كمبوند مينا ريزيدينس

3 غرف شقة للبيع فى مينا ريزيدينس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB135934
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of The Swimming Pool
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند مينا ريزيدينس من أحدث مشاريع شركة مينا للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز المشروع بتصميمه المعماري الفريد والحديث، ويقع في موقع متميز بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية.

يتكون كمبوند مينا ريزيدينس من عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة، حيث يوفر المشروع شققاً وفيلات بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات العملاء. كما يضم المشروع العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والمتكاملة، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية ومناطق اللعب للأطفال والمساحات الخضراء الواسعة.

يتميز كمبوند مينا ريزيدينس بأنه مشروع مغلق ومحصن بالكامل، حيث يتوفر في المشروع نظام أمان وحراسة على مدار الساعة، مما يضمن الخصوصية والأمان للسكان.

تهدف شركة مينا للتطوير العقاري إلى توفير أسلوب حياة متميز للسكان، من خلال تقديم مشاريع عقارية حديثة ومتطورة. ويعد كمبوند مينا ريزيدينس من أبرز مشاريع الشركة التي تعكس هذا الهدف، ويتميز بجودة البناء والتشطيبات والخدمات المتكاملة التي يوفرها.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة مينا للتطوير العقاري بتقديم خدمات ما بعد البيع المتميزة، من خلال فريق متخصص في الصيانة والدعم الفني، مما يضمن راحة العملاء وسعادتهم.

بشكل عام، يعد كمبوند مينا ريزيدينس من المشاريع العقارية الحديثة والمتطورة التي توفر أسلوب حياة متميز ومريح للسكان، ويعد خياراً جيداً لمن يبحث عن الرفاهية والراحة في السكن.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-35f40f-4dbd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632