فلل نصف تشطيب للبيع فى مينا ريزيدينس

فلل 4 غرف للبيع فى مينا ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB120845
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

مينا الإقامة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر في مصر. يوفر المجمع مجموعة واسعة من الفيلات شبه المصنفة للبيع ، والتي توفر فرصة فريدة للمشترين لتخصيص منازلهم وفقًا لتفضيلاتهم واحتياجاتهم.

تم تصميم الفيلات شبه المنقولة في منزل مينا لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة. الفيلات واسعة وتتميز بتصميمات حديثة تمتزج بسلاسة مع البيئة المحيطة. تتوفر الفيلات بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم ، مع وجود حديقة خاصة وحمام سباحة خاص بها.

واحدة من المزايا الرئيسية لشراء فيلا شبه مصممة في مينا هي المرونة التي يقدمها للمشترين. تُباع الفيلات في حالة شبه مقلوبة ، مما يعني أن المشتري يمكنه تخصيص التصميم الداخلي والتشطيب وفقًا لتفضيلاتهم. هذا يتيح للمشترين إنشاء منزل يعكس أسلوبهم وذوقهم الفريد.

ميزة أخرى لشراء فيلا شبه مقلوبة في منزل مينا هي البناء والمواد عالية الجودة المستخدمة. تم تصميم الفيلات وفقًا لأعلى المعايير ، وذلك باستخدام أفضل المواد وجودة تقنيات البناء. هذا يضمن أن الفيلات متينة وطويلة الأمد وتتطلب الحد الأدنى من الصيانة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f2c6-43c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632