منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى مينا ريزيدينس

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى مينا ريزيدينس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB118603
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
605 م2
مساحة المبنى:
362 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mena Residence New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر مع جميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها للعيش حياة سعيدة ومرضية.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة والوصول إلى أحجام وتخطيطات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات والدوبلكس مع ست غرف نوم.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة. توفر المناظر الطبيعية الخضراء المورقة والحدائق الجميلة جوًا مريحًا للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يتميز هذا المجمع أيضًا بنادي ، والذي يتضمن صالة رياضية وحمام سباحة وسبا ، مما يوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها للحفاظ على لياقتهم البدنية.

يقع New Cairao New Residence في موقع رئيسي ، بالقرب من جميع مناطق الجذب الرئيسية في القاهرة الجديدة. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومركز مهرجان القاهرة ، ومطار القاهرة الدولية. يوفر الموقع أيضًا سهولة الوصول إليه