مينا للتطوير العقاري منازل مزدوجة للبيع فى مينا ريزيدينس

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مينا ريزيدينس القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB114590
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
769 م2
مساحة المبنى:
369 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

الإسكان السكني ، السكن السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، المبنى السكني ، السكن السكني ، السكن السكني ، السكن السكني والمرافق التي يمكن أن تراها في السكن.

المساحات الخضراء في المساحات الخضراء في المساحات الخضراء بمساحة واسعة في المساحات الخضراء في المساحات والمسابح ومناطق اللعب وخدمات أخرى متعددة ، لتمنح السكان مستوى فريدًا من الراحة ، الخصوصية والأمان.

المنطقة السكنية في مجمع سكني مينا السكني مينا القاهرة الجديدة مصر ، شقق بمساحات مختلفة وأنواع مختلفة ، لتناسب جميع السكان. الشقق الفندقية بالحديثة والراقية والمساحات الكبيرة تطل على المناظر الطبيعية ، كما تجدها الكمبوند ، شقق فندقية فاخرة ومحلات تجارية ومراكز التسوق والمقاهي والحدائق والجراجات الخارجية.

ويعتمد المشروع على حداثة التكنولوجيا ، فالوحدات السكنية تحتوي على أحدث وأحدث وأحدث صوتًا في المنطقة المحيطة ، بما في أنظمة البيئة والأمان والرصد ، إضافة إلى الإضاءة المركزية ، ومنظومة التكييف والتهوية الطبيعية.

ويهدف إلى