مينا للتطوير العقاري شقق للبيع فى مينا ريزيدينس

شقة 3 غرف للبيع فى مينا ريزيدينس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB111454
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد مشروع كمبوند مينا ريزيدينس من أبرز مشاريع شركة مينا للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بتصميمه الفريد والحديث الذي يجمع بين الراحة والفخامة في نفس الوقت.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المثالي في قلب القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من مدخل العاصمة الإدارية الجديدة وعلى بعد دقائق من الطريق الدائري الجديد وطريق السويس.

كما يحتوي المشروع على وحدات سكنية متنوعة تتميز بالأناقة والأناقة، حيث يتميز كل وحدة سكنية بتصميم داخلي رائع يجمع بين الأناقة والفخامة والراحة النفسية.

ويوفر المشروع لسكانه الكثير من وسائل الرفاهية والترفيه والاستجمام، من بينها مسبح خارجي ومسجد ومنطقة لعب الأطفال وصالة للألعاب الرياضية وغيرها من المرافق الرائعة التي تجعل من مينا ريزيدينس المكان المثالي للعيش والتمتع بالحياة.

ويتفرع المشروع على مستويات متعددة يتميز كل مستوى بأناقة خاصة، ويضم الكثير من المتاجر والمطاعم والمقاهي التي توفر للمقيمين أفضل مستوى من التجربة الاستثنائية والرفاهية.

ويقدم مشروع كمبوند مينا ريزيدينس فرصة لا تعوض للمستثمرين والمعيشين على حد سواء للاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخرة في مكان رائع يمزج بين الراحة والفخامة والاسترخاء والتسوق والترفيه.