مينا ريزيدينس القاهرة الجديدة منزل مزدوج للبيع

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى مينا ريزيدينس - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB101682
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
769 م2
مساحة المبنى:
369 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

مينا ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مبنى سكني في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة Urban Assets Real Estate Development and Construction كمشروع خاص. يتكون من مبنيين فاخرين يوفران ما مجموعه 484 وحدة بمزيج من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.

تقدم المباني مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك المراقبة الأمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومسبح مُدفأ ، ومركز للياقة البدنية ، وساونا ، وغرفة بخار ، ومناطق لعب للأطفال ومجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يضم العقار أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي ، فضلاً عن منافذ البيع بالتجزئة الأخرى.

يمكن للمقيمين الوصول إلى العديد من التراسات والشرفات الخارجية ، بينما يوفر السطح الخارجي للسكن مناظر خلابة للمدينة. يقع المشروع بالقرب من عدد من مراكز التسوق والكافيهات والمدارس والمستشفيات ، كما أنه قريب من وسط مدينة القاهرة ومطار القاهرة الدولي.

مينا ريزيدنس القاهرة الجديدة هو المكان المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة معيشية مريحة في مدينة القاهرة الصاخبة. مع مرافقه الحديثة وموقعه المركزي ، يوفر Mena Residence New Cairo فرصة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة.