فيلا للبيع فى مينا جاردن سيتى

10 غرف فلل للبيع فى مينا جاردن سيتى 6 اكتوبر

10    5
رقم الإعلان: GB39561
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
1100 م2
مساحة المبنى:
825 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
10
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

مينا جاردن سيتى هي شخصية رواية من رواية رومانسية فيديو لعبة يوكي الشهيرة ، من إنتاج الشركة اليابانية كونامي. وتعتبر اللعبة من أكثر الألعاب التي تم تصنيعها شعبية في العالم، وفي الواقع تم تصنيعها لأكثر من 40 مليون نسخة.

مينا جاردن سيتى هي الشخصية الرئيسية في اللعبة، وهي طالبة ثانوية في المدرسة الثانوية بينشاور. تحمل مينا جاردن سيتى شعرها الأحمر الطويل وترتدي على رأسها كأس عالية الحجم. يحمل مينا جاردن سيتى أيضًا بعض الأحجام الأخرى، مثل كمامة رأس وحزام عنق، وكذلك جيب بطاقات الألعاب الشخصية.

ويشتمل شخصية مينا جاردن سيتى على مجموعة من الخصائص الشخصية المختلفة، مثل الحب للأغاني المؤثرة والتصوير والكتابة. كما أنها قد يكون قليلاً غبية في المدرسة، ولكنها يمكن أن تكون شجاعة في الأوقات الصعبة. كما تحب الطبخ والزراعة، وتحب أيضًا الألعاب الشخصية.

وتشكل مينا جاردن سيتى جزءاً مهماً من الحياة اليومية للعديد من الأشخاص. وهي شخصية رومانسية فيديو لعبة يوكي الشهيرة، والتي تم إنتاجها من قبل الشركة اليابانية كونامي. وتشكل مينا جاردن سيتى شخصية رائعة ومشهورة لإحداث تأثير كبير على عالم الألعاب الفيديو.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1bfa96-be0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632