فلل للبيع بالتقسيط في مينا جاردن سيتى

فلل 10 غرف للبيع فى مينا جاردن سيتى - 6 اكتوبر

10    5
رقم الإعلان: GB34051
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
1100 م2
مساحة المبنى:
825 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
10
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

مينا جاردن سيتي 6 اكتوبر هي مدينة سكنية جديدة تقع في محافظة الجيزة في مصر. تم إطلاق المشروع في عام 2016 من قبل شركة مينا جاردن سيتي للتطوير العقاري، وتم تصميمها وبناؤها على أسس حديثة وفقا لأحدث المعايير العالمية.

تتميز مينا جاردن سيتي بموقعها المتميز حيث تقع على الطريق الرئيسي "الواحات" بالقرب من الأهرامات ومنطقة الشماليات، كما أنها تبعد 10 دقائق فقط عن ميدان الرماية و15 دقيقة عن مول العرب.

تتوفر في مينا جاردن سيتي جميع الخدمات التي يحتاجها السكان من مدارس ومستشفيات ومنافذ تجارية وفنادق ومطاعم وكافيهات. كما تتميز المدينة بالعديد من المرافق الرياضية والاجتماعية مثل حمامات السباحة ونوادي اللياقة البدنية والملاعب الرياضية.

تتوفر في مينا جاردن سيتي شقق سكنية بأنماط مختلفة تتناسب مع احتياجات ومتطلبات كافة الفئات العمرية والاجتماعية. وتتميز هذه الشقق بالتصميم العصري والأسلوب الفخم الذي يضيف لمسة جمالية رائعة للمدينة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر مينا جاردن سيتي أيضا فلل سكنية فاخرة بتصميم حديث وخدمات متطورة. وتحتوي هذه الفلل على حدائق خاصة ومسابح ومواقف سيارات وغيرها من الخدمات الفاخرة.

باختصار، تعتبر مينا جاردن سيتي 6 اكتوبر مدينة سكنية متميزة توفر العديد من الخدمات الراقية والمرافق الحديثة التي تجعلها مكانا مناسبا للعيش والاستثمار. وبفضل موقعها المتميز والمواصفات العالية التي توفرها، فإنها تستحق النظر والاهتمام من قبل الباحثين عن المساكن المريحة والتجار الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات المصري.