فيلا مفروشة للايجار فى ميفيدا

3 غرف فلل للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB99753
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
532 م2
مساحة المبنى:
269 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت Emaar Misr ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، أحدث مشروع لها ، The Compound Mivida ، الواقع في القاهرة الجديدة. من المقرر أن يصبح المشروع أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المدينة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر في موقع رئيسي.

Mivida هو مجتمع مسور يمتد إلى أكثر من 860 فدانًا ، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات ومنازل المدينة والشقق. تم تصميم التطوير لتلبية احتياجات الأسر ، مع التركيز على توفير بيئة آمنة ومأمونة للمقيمين.

يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة رياضية. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء في جميع أنحاء التطوير ، مما يوفر للسكان فرصًا كبيرة للاستمتاع بالهواء الطلق.

واحدة من الميزات البارزة في Mivida هي موقعها. يقع المركب في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. تشتهر New Cairo بمجتمعاتها السكنية الراقية والمدارس ذات التصنيف الأعلى وخيارات التسوق وتناول الطعام على مستوى عالمي.

يقع Mivida أيضًا بالقرب من العديد من مراكز النقل الرئيسية ، بما في ذلك مطار القاهرة الدولية والطريق الدائري ، مما يجعل من السهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.