منزل مزدوج متشطب ريسيل فى القاهرة الجديدة ميفيدا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB99567
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
475 م2
مساحة المبنى:
341 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد ميفيدا من أرقى المجتمعات السكنية في القاهرة الجديدة، وهو من إنتاج شركة إعمار مصر العقارية. يتميز المجمع بتصميمه الفريد وبالخدمات الراقية التي يوفرها للسكان، مما يضمن راحتهم وسهولة حياتهم اليومية. إنه مجتمع عالمي يقدم للسكان تجربة حياة فريدة، حيث يتميز بالعديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تضمن راحتهم ورفاهيتهم.

يتميز المجمع بتوافر مجموعة واسعة من وحدات الإقامة، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات مختلف الأساليب الحياتية والتفضيلات. تتميز الفيلات بمساحات معيشة واسعة وحدائق خاصة ومساحات خارجية مثالية للاجتماعات العائلية واستضافة الضيوف. تم تصميم التاون هاوس والشقق أيضًا لتوفير أقصى درجات الراحة للسكان، مع تشطيبات عالية الجودة والمرافق الحديثة.

يعد تصميم المناظر الطبيعية الاستثنائي لميفيدا واحدًا من أهم مميزاته، حيث يشمل تنسيقًا خلابًا للمناظر الطبيعية والحدائق التي تغطي أكثر من 33٪ من إجمالي مساحة المجمع. تم تصميم التنسيق البيئي لخلق بيئة هادئة تعزز الاسترخاء والرفاهية، مما يجعل من ميفيدا مكانًا مثاليًا للعيش.

يضم المجمع أيضًا مرافق عالمية المستوى، بما في ذلك نادي رياضي حديث يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b406e7-d34d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632