منازل مزدوجة للبيع فى القاهرة الجديدة ميفيدا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB98819
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
384 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند ميفيدا من أحدث مشروعات شركة “اعمار مصر” في مدينة القاهرة الجديدة، والتي تنتمي إلى شركة “اعمار العقارية” التي تتخذ من دبي مقرًا لها.

يضم ميفيدا مساحات خضراء واسعة ومنطقة تجارية كبيرة وخدمات متنوعة، كما يتميز بتصميمه الفريد والحديث الذي يختلف عن أي مشروع سكني آخر في مصر.

يتميز المشروع بتصميمه الذي يؤمن بجمالية الطبيعة ويدعم فكرة التكامل بين البيئة الطبيعية والبيئة الحضرية، ومن هنا يتم تقسيم المشروع إلى أربعة مناطق رئيسية هي:

1- المنطقة السكنية:
تتضمن المنطقة السكنية وحدات سكنية متعددة الأحجام وتصاميم مختلفة، وتتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء المتوَّفرة داخلها والتي تمنح سكان ميفيدا بيئة هادئة ورطبة ومنعشة.

2- المنطقة التجارية:
تضم المنطقة التجارية العديد من المحال التجارية والأسواق المختلفة والتي توفِّر لسكان المشروع كل ما يحتاجونه من السلع والخدمات التي قد يحتاجونها في حياتهم اليومية.

3- المنطقة المفتوحة:
تقع في وسط المشروع وتعدُّ منطقة هامة للترويح والترفيه، إذ تتوفر داخلها العديد من المساحات الخضراء الجميلة والنوافير المائية وأماكن جلوس مريحة.

4- المنطقة الخدمية:
تضم المنطقة الخدمية جميع المرافق العامة التي يحتاج إليها سكان المشروع، بما في ذلك الصيدليات، والمراكز الطبية، والمقاهي.

يعجز أي وصف عن تفاصيل كومبوند ميفيدا، بأنه مشروع يلبي جميع الاحتياجات حيث يجمع بين الفخامة والهدوء والخصوصية بأسعار مناسبة، ولذلك يسعى الكثيرون للاستثمار في المشروع، فهو يضمن لمستثمريه دخلاً استثنائياً وعوائد مالية جذابة في الوقت ذاته.