فلل للايجار فى ميفيدا Mivida

فلل للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97763
58,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
58,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
356 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ميفيدا إحدى المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، وهو يعود للمطور العقاري العالمي "إعمار مصر". يقع الكمبوند على مساحة 860 فدانًا، ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لكل الرغبات، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات بأحجام وتصاميم مختلفة.

يتميز كمبوند ميفيدا بموقعٍ استراتيجي في القاهرة الجديدة، إذ يقع بجوار الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجميع المرافق الاجتماعية والمناطق التجارية وملعب الجولف. كما يتوفر الكمبوند بالقرب من الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة، مما يسمح للسكان بالوصول بسهولة إلى مناطقها المختلفة في وقت قصير.

يتميز كمبوند ميفيدا بمحيطٍ خضراء جميل ومناظر طبيعية خلابة، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة ويجعلها واحة في قلب المدينة الحيوية. كما يتوفر في الكمبوند العديد من الحدائق والمناطق الخضراء المذهلة، إضافة إلى المياه والنوافير المميزة، مما يضفي جوًا جميلاً على المكان.

بالإضافة إلى موقعه الرائع وجمالياته، يتمتع كمبوند ميفيدا بالعديد من المرافق الترفيهية والخدمية التي يمكن للسكان الاستمتاع بها. يوجد في الكمبوند مركزٌ اجتماعي يتضمن نادي رياضي وحوض سباحة وملاعب رياضية ومناطق لعب الأطفال. كما يحتوي الكمبوند على منطقة تسوق ومطاعم تضم مجموعةً واسعةً من المحلات التجارية والمطاعم التي تلبي جميع الاحتياجات.

يتميز ميفيدا بالتزامه بالاستدامة والحفاظ على البيئة، حيث يتضمن الكمبوند عددًا من المبادرات الصديقة للبيئة، بما في ذلك تصميم المناظر الطبيعية بأمانة وبرامج التدوير، التي تهدف إلى تقليل الآثار الناتجة عن انبعاثات الكربون والحفاظ على الموارد الطبيعية.

يقدم العيش في كمبوند ميفيدا للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. وقد تحققت إعمار مصر في خلق توازنًا مثاليًا بين تجربة العيش الحديثة وسحر مصر التقليدية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأفراد والعائلات للعيش فيه.