شقة 133 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB97411
19,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
19,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
133 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، أحد كبار مطوري العقارات في البلاد ، يقدم Mivida تجربة معيشية فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة وبيئة هادئة وسلمية.

منتشرة على مساحة 860 فدانًا ، تتكون Mivida من مختلف الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم هذا المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Mivida هي المشهد الأخضر المورق. يحيط بالمركب حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وحدائق ومساحات مفتوحة توفر جوًا منعشًا ومريحًا. تساعد المساحات الخضراء أيضًا على تقليل درجة الحرارة وتحسين جودة الهواء ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش فيه.

تقدم Mivida أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، والمرافق الرياضية ، وصالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، ومركز تسوق. النادي هو قلب المجتمع ويقدم مجموعة من الأنشطة والأحداث لسكان جميع الأعمار.

يحتوي المجمع أيضًا على مجموعة من المؤسسات التعليمية ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية الشهيرة في القاهرة ، والتي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21e4d7-1dad.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632