شقق 100 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1    2
رقم الإعلان: GB96425
14,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
14,000 جنيه مصرى
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني كبير يقع في محافظة القاهرة، مصر. يتألف المشروع من أكثر من ثلاثة آلاف وحدة سكنية وأكثر من خمسة عشرة محل تجاري. يقع المشروع في حي الرحاب، ويضم أكثر من ستة أضواء على الطريق السريع الجديد للقاهرة الجديدة.

يشتمل المشروع على عدد من المنشآت الخاصة بالسكن الذي يشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، مثل الشقق والفيلات والشاليهات وغيرها. يشتمل المشروع أيضًا على مجموعة من المنشآت التجارية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الحكومية والمنشآت الخاصة. يحتوي المشروع على عدد من المرافق الخاصة بالسكن التي تشمل المسابح والملاعب والمحلات التجارية الكبيرة والمرافق الصحية.

يضم المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والترفيهية والتعليمية والخدمات المالية. يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية التي تساعد على تحقيق راحة السكان والاستمتاع بالحياة في المنطقة. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الحجوزات الترفيهية والسياحية والطبية والمالية.

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة مصر هو المشروع الأكبر في المنطقة ويوفر العديد من الخدمات الإضافية للسكان. يوفر المشروع الأمان والراحة اللازمة للسكان ويضم العديد من المؤسسات التي تساعد على تحقيق الرفاهية الحقيقية للمواطنين.