شقق 108 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95987
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
المساحة:
108 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة هو مشروع سكني ساحر وذكي يقع في منطقة الشيخ زايد، وهو المنطقة التي تحدد الحدود بين القاهرة والإسكندرية. يشكل المشروع الأول من نوعه على الإطلاق في الشرق الأوسط ويتميز بالتصميم الذكي وخدمات الجودة العالية.

يشمل مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة عددًا من الأجزاء المختلفة، والتي تشمل الأجزاء السكنية والتجارية والخدمات، والأجزاء الترفيهية والأجزاء الخاصة بالصحة والرعاية الصحية. تتضمن الأجزاء السكنية عددًا من الشقق الجديدة التي تتوافق مع المعايير الحديثة للحياة الآمنة والراحة الأكثر راحة. يتميز المشروع بأنه يحتوي على مستوى عالي من الأمن والخدمات الإضافية التي تساعد السكان على الحصول على حياة مريحة.

يوفر مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة أيضًا عددًا من الخدمات الترفيهية كالأنشطة الرياضية والترفيهية والأنشطة الثقافية والتعليمية. يمكن للسكان الاستمتاع بالمشاهدة المباشرة لأحداث السينما والتسوق والمطاعم والمحلات التجارية التي تضمن الخدمات المتنوعة. كما تتوفر خدمات الرعاية الصحية الخاصة بالمشروع للسكان للحصول على الرعاية الصحية اللازمة.

يتميز مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة بأنه يحتوي على تصميم متميز وخدمات متنوعة تضمن للسكان الحياة الآمنة والراحة الأكثر راحة. يقدم المشروع الخدمات التي تساعد السكان على الحصول على الترفيه والراحة والصحة والخدمات الإضافية اللازمة. كما أنه يضمن الحماية اللازمة للسكان من الأضرار التي يمكن أن تنشأ عليهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b71d29-d83a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632