شقة متشطبة 193 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95627
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,766 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
193 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تقدم Mivida من قبل Emaar Misr ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الحداثة والطبيعة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة سلمي ومريح.

تم بناء المركب على مساحة 860 فدان ويتألف من مختلف الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتلبية احتياجات وتفضيلات السكان المختلفين ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة.

واحدة من أكثر الميزات تميزا في Mivida هي المساحات الخضراء ، والتي تغطي حوالي 80 ٪ من المساحة الإجمالية للمركب. قام المطورون بتصميم المناظر الطبيعية بعناية لإنشاء بيئة طبيعية تمتزج مع الهندسة المعمارية وتوفر جوًا هادئًا للمقيمين. تشمل المساحات الخضراء الحدائق والحدائق والبحيرات ، والتي توفر مجموعة من الأنشطة الخارجية مثل الركض وركوب الدراجات والانهيار.

تقدم Mivida أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي المركب على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة أولمبي. هناك أيضًا مرافق رياضية مثل ملاعب التنس ، وملعب كرة قدم ، و