ستوديو 1 غرفة للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

ستوديو 1 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB93222
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mivida هو مركب فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. ينتشر على مساحة 860 فدان ولديه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في Mivida لتلبية أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة. هناك شقق ومنازل ومنازل التوأم والفيلات المتاحة في المجمع. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية للمقيمين. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين يمكن أن تحتوي الفيلات على ما يصل إلى ست غرف نوم. جميع الوحدات مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة.

لدى Mivida أيضًا مساحات تجارية تلبي احتياجات السكان. هناك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت في المجمع. تم تصميم المساحات التجارية لتوفير الراحة للسكان وجعل حياتهم أسهل.

تم تصميم المرافق الترفيهية في Mivida لتوفير الترفيه والاسترخاء للمقيمين. هناك حدائق وملاعب ومرافق رياضية وحمامات سباحة في المجمع. تم تصميم الحدائق والملاعب للأطفال ، بينما تم تصميم المرافق الرياضية للبالغين. تتوفر حمامات السباحة للأطفال والبالغين.

ميفيدا


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bbf87-8d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632