شقق مفروشة 191 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB92537
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
191 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 860 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. تم تطوير Mivida من قبل Emaar Misr ، لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانها.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح من الشقق والدوبلكس والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة والمرافق.

تقدم Mivida مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والمرافق الرياضية والحدائق والملاعب. تم تصميم النادي لتوفير أسلوب حياة فاخر لسكانه ، مع صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والمطاعم. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية احتياجات الفئات العمرية المختلفة ، مع حمامات سباحة منفصلة للبالغين والأطفال.

تشمل المرافق الرياضية في Mivida ملاعب التنس ، وملاعب كرة القدم ، وملاعب كرة السلة. تم تصميم الحدائق والملاعب لتوفير بيئة آمنة وممتعة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-34ca6c-100.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632