فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في ميفيدا

5 غرف فلل للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB90959
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
906 م2
مساحة المبنى:
525 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Mivida بواسطة Emaar Misr ، وهو مجتمع مخطط له يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. يمتد المركب على أكثر من 860 فدانًا من الأراضي وهو مصمم لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانها.

ينقسم Mivida إلى عدة أحياء ، ولكل منها طابعها الفريد وأسلوبه. تم تصميم الأحياء لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، من الحديثة والمعاصرة إلى التقليدية والكلاسيكية. يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، لتناسب أحجام وميزانيات مختلفة للعائلة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Mivida هي المساحات الخضراء المورقة والمساحات المفتوحة. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة صحي ونشط لسكانه ، مع أكثر من 33 فدانًا من الحدائق والمساحات الخضراء ، بما في ذلك حديقة سنوية تمتد على 33 فدان. تم تجهيز الحدائق بمسارات الركض وركوب الدراجات والملاعب والمرافق الرياضية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات لقضاء وقت ممتع معًا.

تقدم Mivida أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها ، بما في ذلك النادي ومركز المجتمع ومركز البيع بالتجزئة. النادي