مكتب مفروش 108 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89452
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بصفتي محاميًا ذو خبرة في مجال التطوير العقاري، يسعدني مناقشة مشروع التطوير العقاري الأحدث في مصر، وهو كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة.

يقع ميفيدا في الجزء الشرقي من القاهرة ويعد منتجعًا سكنيًا فاخرًا يقدم أسلوب حياة حديث وهادئ يتماشى مع احتياجات العائلات المصرية الحديثة اليومية. يتم تطوير المشروع من قِبَل إعمار مصر، وهي الشركة المطورة الرائدة، والمعروفة بمشاريعها ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم.

يقدم ميفيدا القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات المختلفة، بدءًا من الشقق، والدوبلكسات، والفيلات المستقلة، والتاون هاوس، التي تلبي أي متطلب، من الأزواج الشباب إلى العائلات الكبيرة. يتميز المشروع بحيين رئيسيين، داونتاون وبوليفارد، كلٌ منهما بطابع فريد من نوعه ومرافقه الخاصة. يتم تصميم البوليفارد على أساس حي أنيق وحديث، يتميز بعمارة مميزة وشارع رئيسي مُعدَّل يستهوي الوضع الحصري للمُقيمين. بينما يقدم داونتاون أسلوب حياة أكثر حيوية وحضارية، حيث يتم توفير المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تلائم كل ذوق.

أحد أكثر المميزات جاذبيةً لميفيدا هو التركيز الموجه نحو البيئة الطبيعية. يحيط المشروع بخضار غني، والحدائق والبحيرات العديدة التي توفر وسطًا هادئًا للمقيمين. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتزه المركزي في ميفيدا والذي يمتد على 33 فدانًا، مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك مسارات الركض والدراجات وملاعب الرياضة المكشوفة والمسارح المكشوفة التي توفر الإعداد المثالي للأحداث والترفيه.

فيما يتعلق بالمرافق، فلم شقة لاحتياجها في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة. يتوفر هناك العديد من المتاجر البقالة، والصيدليات ومراكز الرعاية الصحية، والبنوك وأجهزة الصراف الآلي، ومراكز الرياضة واللياقة البدنية، والمراكز المجتمعية، والكثير.

بشكل عام، كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة هو مشروع سكني مبتكر ومثير يقدم مرافق عالمية المستوى ومساحات سكنية عصرية، كل ذلك في وسط بيئة طبيعية جميلة. نجاحه هو إثبات للتزام إعمار مصر بتوفير أعلى مستويات المساكن الفاخرة للمقيمين في مصر.