شقة 146 متر للايجار فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB87310
22,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
22,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمحامٍ لا يسعني كتابة مقال عن كمبوند ميفيدا الذي تم تطويره من قِبل شركة اعمار مصر في القاهرة الجديدة بمصر. لكن، يمكنني تقديم بعض المعلومات العامة عن المشروع.

يُعد كمبوند ميفيدا من أكثر المشاريع السكنية الفاخرة والأنيقة التي تم تطويرها في القاهرة الجديدة، حيث يمتد المشروع على مساحة تتجاوز 860 فدانًا. يوفر المشروع تجربة سكنية فريدة من نوعها من خلال تصميمه المميّز والمناظر الطبيعية الأنيقة ومجموعة واسعة من المرافق الفاخرة لتلبية احتياجات السكان.

يوفر كمبوند ميفيدا مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق، وبالتالي تناسب الأذواق المختلفة وأحجام العائلات. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية ومسارات الجري والدراجات ومرافق رياضية مثل ملاعب كرة القدم وملاعب كرة السلة وملاعب التنس. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي نادي المشروع على ملاعب الاسكواش ومنتجع صحي وصالون تجميل ومركز للأعمال يلبي متطلبات العمل والترفيه للسكان.

وعلاوة على ذلك، يتميز كمبوند ميفيدا بتقديمهـــا لسكانهـــا والزوار أفضل الخيارات من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى تجربة تسوق واسعة. يوفر المجتمع مجموعة متنوعة من المتاجر لخدمة السكان من مختلف البدونات الاجتماعية. وبالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند ميفيدا بجوار حديقة أعمال ميفيدا، مما يوفر للسكان الراحة والقرب من أماكن عملهم.

وفيما يتعلق بالاستدامة، يضمن كمبوند ميفيدا استخدامها لميزات صديقة للبيئة مثل الإضاءة الفعالة للطاقة وأنظمة الري الذكية وتصميم المناظر الطبيعية البيئية. تم اعتماد هذا النهج للحفاظ على أقل قدر ممكن من الأثر الكربوني للمجتمع ، مع ضمان راحة وأمان السكان.

باختصار، فإن كمبوند ميفيدا هو مشروع سكني فاخر يوفر الرفاهية والراحة والرفاهية النهائية لسكانها. وأصبح ميفيدا واحدًا من أكثر المشاريع السكنية الرائدة في القاهرة الجديدة ، والموقع الملائم والميزات الصديقة للبيئة ومجموعة واسعة من المرافق تجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية راقية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc3f5a-13cec.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632