شقة 145 متر ريسيل فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB86196
9,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,827 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند ميفيدا هو مجتمع سكني يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة إعمار مصر ، وهو يمتد على 5.5 مليون متر مربع وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الخلابة. تم تصميم ميفيدا لتوفير نمط حياة فاخر ومريح من خلال تقديم مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها.

تتكون ميفيدا من أنواع مختلفة من العقارات بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق المصممة لتلبية التفضيلات والمتطلبات المختلفة لسكانها. ينقسم الكمبوند إلى عدة أحياء سكنية لكل منها طابعها الخاص ومميزاتها الفريدة. ترتبط الأحياء بشبكة من مسارات المشي وركوب الدراجات ، مما يضمن سهولة الوصول إلى السكان.

ميفيدا موطن للعديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والمراكز الطبية الموجودة داخل الكمبوند. يضم المجتمع أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، مثل ملعب كرة القدم وملاعب التنس وحمامات السباحة ، حيث تقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للسكان.

يمكن لسكان ميفيدا الاستمتاع بالحدائق الواسعة التي تشغل 80 في المائة من إجمالي أراضيها ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة. يحتوي المجتمع على العديد من المتنزهات ذات الطابع الخاص ، بما في ذلك المنتزه المركزي والمنتزه الرياضي وحديقة البحيرة ، والتي توفر للسكان خيارات مختلفة للأنشطة الخارجية.

يتميز المجمع بتركيز قوي على السلامة ، مع مجموعة من التدابير الأمنية مثل كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأفراد الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة سكانه. كما يوجد بالمجتمع نظام شامل لإدارة النفايات ، ويتم توفير جميع المرافق من خلال شبكات تحت الأرض.

في الختام ، يعد كمبوند ميفيدا مجتمعًا فريدًا وحديثًا وذو توجه حضري يوفر المعيشة الفاخرة والراحة والأمان والخصوصية ، حيث تعد بيئته الهادئة ووسائل الراحة الممتازة عامل جذب رئيسي للباحثين عن نمط حياة هادئ وفاخر في نيو. القاهرة، مصر.