شقة 193 متر للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85170
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,766 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
193 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند ميفيدا في القاهرة الجديدة، مصر، وهو مجمع سكني فاخر يغطي مساحة 860 فدانًا، ويوفر توازنًا مثاليًا بين الحياة الحضرية والمناطق الطبيعية. وهو مشروع تم تطويره من قبل إعمار مصر، وهي إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في مصر.

يقدم ميفيدا خيارات سكنية متنوعة، بما في ذلك الشقق، والتاون هاوس، والفيلات. تم تصميم الوحدات بأحجام وتخطيطات مختلفة لتلبية الأذواق والتفضيلات المختلفة، كما يتميز المشروع بمناظر طبيعية جميلة وممرات للمشي وعناصر مائية تخلق جوًا هادئًا ومريحًا.

يمكن لسكان ميفيدا الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الرفاهية، بما في ذلك حمامات السباحة، ومسارات الجري، ومرافق الرياضة، ومناطق اللعب للأطفال، ونادي رياضي. كما يتميز المشروع بمنطقة تجارية بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي ومحلات السوبرماركت لراحة السكان.

يتميز موقع ميفيدا في القاهرة الجديدة بسهولة الوصول إلى العديد من الأماكن القريبة، بما في ذلك مركز سيتي مول القاهرة فيستيفال، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والمركز الطبي الدولي. كما أنه يتصل بالطرق والطرق السريعة الرئيسية، مما يجعل الوصول إلى أجزاء أخرى من القاهرة وخارجها سهلاً.

يتركز خطة ميفيدا على الاستدامة والحفاظ على البيئة، حيث تغطي المساحات الخضراء والحدائق أكثر من 33٪ من المساحة الإجمالية. كما يتميز التطوير باستخدام أنظمة الإضاءة الشمسية، ونظام الري المركزي، وبرنامج إعادة التدوير للحد من الأثر الكربوني.

في الخلاصة، يعد ميفيدا مجمعاً سكنياً فاخراً يوفر نمط حياة استثنائي لسكانه. إنه مجتمع حديث يوفر وسائل رفاهية عالمية، وموقعاً مريحاً، وبيئة مستدامة. إنه الخيار الأم