تاون هاوس 4 غرف ريسيل فى ميفيدا القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB84377
13,800,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
230 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

، هو مشروع عقاري كبير تم تصميمه من قبل المطور العقاري الشهير بالم هيلز. يتكون المشروع من مجموعة من الشقق الجديدة والعقارات التجارية، والخدمات التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الاجتماعية.

يشهد المشروع الحديث تطورا كبيرا في المنطقة العقارية في القاهرة، ويشمل تطويرا جديدا للمنطقة التي تشمل المباني الحديثة والمساحات الخضراء، والمرافق الاجتماعية التي تشمل المدارس والمستشفيات والمسارات الرياضية والمحلات التجارية.

هذا المشروع يحظى بتقدير كبير من قبل المجتمع، ويشهد المشروع زيادة كبيرة في الطلب على العقارات والشقق في المنطقة، ويوفر بيئة تسويقية واسعة للشركات التجارية. يشمل المشروع أيضا تطويرا للبيئة الطبيعية، ويشمل تطويرا للمساحات الخضراء والمحطات البحرية والمرافق الاجتماعية.

يشكل المشروع الحديث فرصة كبيرة للمستثمرين العقاريين للاستثمار في المنطقة، ويوفر أيضا بيئة مثالية للمجتمع والعائلات للاستفادة من خدمات الترفيه والتسوق والمطاعم والمرافق الاجتماعية الأخرى. يشكل المشروع الحديث بالم هيلز القاهرة الجديدة فرصة كبيرة للمطورين العقاريين للاستثمار في المنطقة، وبالتالي يوفر مزيدا من الخدمات والمرافق للمجتمع.