فلل مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB83731
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
621 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

مرحبًا،

يعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الحديثة والمتميزة في مصر. يتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، فهو يقع على بعد دقائق قليلة بالسيارة من مجمع الخدمات والمناطق التجارية والترفيهية الرئيسية في منطقة العاصمة الجديدة.

يتميز ميفيدا بالعديد من الميزات الحديثة والراقية، حيث تتكون من مجموعة رائعة من الفيلات الفاخرة والشقق الفاخرة التي تتميز بأسلوب حياة فاخر وسط بيئة آمنة وجميلة.

توفر الفيلات والشقق الفخمة في كمبوند ميفيدا جميع وسائل الراحة والترفيه الأساسية، بما في ذلك المسابح والصالات الرياضية ومناطق الشواء والحدائق الخضراء الجميلة وغير ذلك الكثير.

يمكن للمقيمين في ميفيدا الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر والهادئ المحاط بالطبيعة والمرافق العصرية، مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الرفاهية والخصوصية.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة المطورة لمشروع ميفيدا هي شركة إعمار العقارية، التي تعتبر من أبرز شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط.

وبالنظر إلى جودة وتميز هذا المشروع، فإن كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة يمثل خيارًا أمثل لمن يبحثون عن أسلوب حياة فاخر وراقٍ في مصر.

في حال كان لديك أي أسئلة أخرى أو تحتاج إلى مساعدة، يرجى عدم التردد في الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا. شكراً لاختياركم خدماتنا المميزة.