فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB83163
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
570 م2
مساحة المبنى:
269 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Mivida هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، يقدم Mivida تجربة معيشية فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة والمناطق المحيطة الطبيعية.

يمتد Mivida على مساحة 860 فدانًا ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، من المهنيين الشباب إلى العائلات التي لديها أطفال.

واحدة من أكثر ميزات Mivida المذهلة هي المساحات الخضراء المورقة. يحيط المركب بالحدائق والحدائق والمساحات المفتوحة التي توفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لخلق توازن بين الطبيعة والهندسة المعمارية الحديثة ، مع الشوارع التي تصطف عليها الأشجار وميزات المياه والممرات المظللة.

تقدم Mivida أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي والمرافق الرياضية ومركز مجتمعي ومركز تجاري ومركز طبي. يضم النادي صالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ، بينما تشمل المرافق الرياضية ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملاعب كرة القدم.

مركز المجتمع هو مركز للأنشطة والفعاليات الاجتماعية