منزل مزدوج متشطب 4 غرف للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميفيدا - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB79176
14,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
365 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يُعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، حيث حظي بشعبية كبيرة بين المستثمرين والعملاء على حد سواء، نظرًا لموقعه الحيوي والمميز وللمزايا العديدة التي يقدمها.

تُعد القاهرة الجديدة من أهم المناطق العقارية في مصر، حيث تتمتع بموقع استراتيجي على طريق السويس والذي يربط بين مدينتي القاهرة والعاصمة الادارية الجديدة، وتتميز بالهدوء والرفاهية والأمان والخدمات المتكاملة.

يقع كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة على مساحة 3,8 مليون متر مربع، ويتكون من 12 حي سكني، مزود كل حي بالمرافق والخدمات اللازمة، وهو مصمم بطريقة متكاملة ليوفر أفضل مستويات الرفاهية والخدمات للعملاء.

يضم كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة العديد من المزايا والخدمات الرائعة، بما في ذلك المرافق الصحية مثل المستشفى والعيادات، والمرافق التعليمية مثل المدارس والجامعات، والمرافق التجارية مثل المتاجر والسوبرماركت. كما يحتوي الكمبوند على مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي ونادي رياضي وملاعب تنس، بالإضافة إلى مرافق خاصة بالأطفال مثل المناطق الخضراء وملاعب الأطفال والحدائق.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة العديد من الخيارات الرائعة، والتي تناسب مختلف الأذواق والميزانيات، بدءًا من الشقق وصولاً إلى الفيلات الفاخرة، حيث توفر الوحدات بالداخل الكثير من المزايا الحديثة والتي تناسب متطلبات الحياة الحديثة.

يُعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة خيارًا ممتازًا للراغبين في العيش في أحد أفضل المجتمعات السكنية في مصر، بفضل موقعه المميز والخدمات المتكاملة التي يوفرها، كما أنه يوفر للمستثمرين فرصة ممتازة للحصول على عوائد مالية مجزية في المستقبل القريب.