شقة 95 متر ريسيل فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ميفيدا القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB78816
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
64,210 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر مشروع ميفيدا الذى تقوم بتطويره شركة اعمار مصر إحدى المشاريع العقارية الضخمة والحديثة التى تعتمد على توفير جميع الخدمات الحديثة والمريحة للمقيمين، وذلك لتمكينهم من تحسين جودة حياتهم و تلبية احتياجاتهم و تطلعاتهم.

تمتد المساحة الشاسعة لمشروع ميفيدا على مساحة 864 فداناً فى منطقة القاهرة الجديدة داخل الطريق الدائري، و بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة. و يقع المشروع بين المركز الطبى العالمى وجامعة المستقبل.

ويعد مشروع ميفيدا مزيجاً مثالياً من الوحدات السكنية المختلفة والمنشآت والخدمات الأخرى، مثل المدارس، المستشفيات، المراكز التجارية، النوادي، حمامات السباحة، ملاعب التنس، وغيرها العديد من الخدمات المريحة للجميع.

تضم ميفيدا أعلى المستويات من الخدمات والمرافق لمختلف الأعمار والأجيال. و يتمتع بتصميم فريد ذو اسلوب معتدل و هادئ حيث يأخذ المصممون بعين الاعتبار أسلوب الحياة العصري و الاحتياجات الخاصة لتوفير مساحات معيشة مريحة و جذابة بالنسبة للسكان.

ومن المعروف أن شركة اعمار فى مصر لها سمعة قوية في تقديم مستويات عالية جداً من الجودة في جميع مشاريعها. وهذا يظهر جليًا بعد تنفيذ اماكن جميلة ومريحة للمقيمين في المشروع. و من خلال تقديم هذا المشروع، تبذل شركة اعمار مصر جهوداً كبيرة لترسيخ مكانتها الرائدة في سوق العقارات المصري.

في نهاية المطاف، يعتبر مشروع ميفيدا مزيجًا من الحديث والتقليدي، ويعد خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد والعملاء الباحثين عن الرفاهية والرفاهية في موقع مثالي. لذلك، يعد مشروع ميفيدا واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر، وهو يجب تفقده لأي شخص يبحث عن عقار يلبي احتياجاته السكنية بكل السبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-afec0a-12537.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632